الثلاثاء , مارس 28 2017
الرئيسية / أسئلة و أجوبة / فلسفية / تحية الى كل القيّمين على هذا الموقع لسعيهم الى إنارة الحقيقة وايصال المعرفة الى كل أفراد الشعب…لقد استوقفتني الجملة التالية وأنا أقرأ ردّ عميد الداخلية نزيه أبو كامل على الدكتورة صفيّة سعاده “تماما كما أنتج الفكر اليهودي عينه فكرة الشيوعية وأسس لها الحز

تحية الى كل القيّمين على هذا الموقع لسعيهم الى إنارة الحقيقة وايصال المعرفة الى كل أفراد الشعب…لقد استوقفتني الجملة التالية وأنا أقرأ ردّ عميد الداخلية نزيه أبو كامل على الدكتورة صفيّة سعاده “تماما كما أنتج الفكر اليهودي عينه فكرة الشيوعية وأسس لها الحز

سؤال:

تحية الى كل القيّمين على هذا الموقع لسعيهم الى إنارة الحقيقة وايصال المعرفة الى كل أفراد الشعبلقد استوقفتني الجملة التالية وأنا أقرأ ردّ عميد الداخلية نزيه أبو كامل على الدكتورة صفيّة سعاده اليهودي عينه فكرة الشيوعية لها الحزب في شعوب العالم خاصة الشعوب التي تتطلع الى النهوض والتحرر من ربقة الامبراطوريات الاستعمارية كالشعب السوري وبهذا تتحكم اليهودية العالمية بقوى العالم لتحكمه من اورشليم حسب مخططها . (كارل ماركس اليهودي مؤسس الحزب الشيوعي وتيودور هرتزل مؤسس الحركة الصهيونية كانا تلميذين لحاخام اسمه موسى هس وللتلميذين مراسلات معه تؤكد توزع الأدوار لكل من الحركتين الشيوعية و الصهيونية)”. هل هذه المراسلات المذكورة آنفا بين هلالين ممكن الاطلاع عليها؟ هل هي منشورة في كتاب؟ وهل موثوق منها ومن ناشرها؟ وما هو اسم الكتاب؟

“تماما كما أنتج الفكر

يبقى هناك سؤال أخير، في ىخر الرد هناك مجموعة كتب أشار اليها العميد أبو كامل أحدهاالصهيونية والشيوعية وليدتا العقل اليهودي” من دون ذكر اسم المؤلف. ففي حال اردت الحصول على نسخة من هذا الكتاب ما السبيل الى ذلك فاسم دار النشر مجهول إضافة الى اسم المؤلف وهذا لا يساعد.
و دمتم خير عاملين للحقفي 3-3-2006

جواب:

حضرة السيد المحترم،

تحية سورية قومية اجتماعية وبعد،

إن تتلمذ كارل ماركس وتيودور هرتزل على الحاخام موشي هس ( موسى هس ) أمر أكيد والرسائل بين الثلاثة منشورة في أكثر من كتاب ويمكن الحصول عليها.

أما يهودية كارل ماركس فهي ثابتة نسبًا وثقافةً، وإليك المقتطفات التالية:

1- ” وكان كارل ماركس ( 1818-1883 ) ألمانيًا من أصل يهودي. وكان قد طرد من ألمانيا ثم من فرنسا بسبب نشاطاته الثورية..” من كتاب: أحجار على رقعة الشطرنج: وليم غاي كار، دار النفائس، الطبعة 7، 1985، ص 35

2- ” أما الشيوعية وهي القوة العالمية الثانية في العالم، وهي “فكرة يهودية” وضعها كارل ماركس “اليهودي”، فيكفينا ان نذكر عدد اليهود في اللجنة المركزية اليهودية أيام لينين وستالين لندرك العلاقة بين الشيوعية والصهيونية. ويجب ألاّ يفوتنا أن روسيا هي ثاني دولة اعترفت بإسرائيل.” من كتاب: حكومة العالم الخفية: شيريب سبيريدوفيتش، دار النفائس، ترجمة أحمد راتب عرموش، الطبعة 9، 1990، ص 32

 

3- “ إننا نقصد أن نظهر كما لو كنا المحررين للعمال”

من البروتوكول الثالث لحكماء صهيون

وأخيرًا، فإن الحصول على كتاب” الصهيونية والشيوعية وليدتا العقل اليهودي ليس بالأمر المستحيل وعندما نتمكن من معرفة اسم المؤلف أو اسم دار النشر سنعلمك بذلك.

ولتحي سورية.

بيروت في 17 آذار 2006 لجنة الموقع

ورشليم حسب مخططها.

وأسس

الشيوعي للسيطرة على القوى المنتجة

عن admin

شاهد أيضاً

في البداية أعرفك بنفسي.. أنا طارق بشور مقيم في محافظة طرطوس أدرس الصف الثالث الثانوي ومقتنع بمعظم أفكار الحزب ولكن لدي بعض الأسئلة أرجو أن تتكرموا بالاجابة عليها:

سؤال:

سيدي المحترم

في البداية أعرفك بنفسي.. أنا طارق بشور مقيم في محافظة طرطوس أدرس الصف الثالث الثانوي ومقتنع بمعظم أفكار الحزب ولكن لدي بعض الأسئلة أرجو أن تتكرموا بالاجابة عليها:

1- ما موقف الحزب من ممارسة الشعائر الدينية (الصلاة في الجوامع والكنائس أو ارتداء الحجاب أو الخ)

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *